علاج السحر بالقران

علاج السحر بالقران

جوجل بلس

محتويات

    علاج السحر بالقرآن من أنجح الطُرق التي تقضِي على هَذه الظاهرة المُؤذية للإنسان، والتي يتسبب له فيها الحَاقدين والمُعوّذيين، والسحر هو تخيل المسحور الأشياء على غير طبيعتها، مثل الخداع والتمويه، حيث يَستعمل الساحر أشياء نجسة وطلاسم حتى يوقع الأذى بالشخص الذي يقصده من فعلته الشنيعة هذه.

    النبي صلى الله عليه وسلم، سحر من قبل رجل يهودي، فرقاه جبريل عليه السلام بقراءة المعوذتين سورتي الفلق والناس، والفاتحة، وهذه دلالة على أن علاج السحر يكون بالقرآن الكريم.

    هناك من يعالج السحر بالنشرة، وهذا محرم شرعًا، فالنشرة هي معالجة السحر بالسحر، فلا يجوز التداوي بها، حيث سًئل النبي عن النشرة فقال هي من عمل الشيطان.

    كيف يُعالج السحر بالقرآن

    السحر يُعالج ويُفك بالقرآن الكريم والرقية الشرعية والأدوية المُباحة، حيث يُقرأ على المسحور أعظم سور القرآن الكريم، وهي الفاتحة، التي تقرأ عليه سبع مرات متتالية.

    كتابة الآيات التي سنذكرها على ورقة سبع مرات، ثم وضعها في الماء المخصص لشرب لسبع أيام، ومن ثم الإستحمام بها في مكان طاهر، لأنه مقروء عليها آيات من القرآن، فالماء الذي يقع لا يوضع في حوض وإنما في مكان آخر مثل الزرع، وهذه الطريقة هي لعلاج السحر المشروب والمأكول .

    سورة البقرة

    “وأوحينا إلى موسى أن ألقِ عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كنوا يعملون فلبوا هنالك وأنقلبوا صاغرين وألقى السحرة ساجدين “.

    أفحسبتم أنا خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا ترجعون فتعالى الله الملك الحق لا إله إلا هو رب العرش الكريم ومن يدع مع الله إله آخر لا برهان له به فإنما حسابه عند ربه إنه لا يفلح الكافرون .

    قراءة أول 10 آيات من سورة الصافات 

    “بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون ”

    قراءة آيات السحر في سورة طه 

    قراءة الدعوات الورادة في الأحاديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، بعد قراءة المعوذتين وسورة الكرسي مثل قوله ” اللهم رب الناس أذهب البأس وأشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما “تكرر الدعوات ثلاث مرات أو اكثر .

    رش المنزل بالماء المقروء عليه سبع مرات

    المعوذات وسورة البقرة، والتي قال عنها النبي صلى الله عليه وسلم لا تستطيعها البطلة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ علاج السحر بالقران:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً