صور رص وترتيب النيش 2018

صور رص وترتيب النيش 2018

جوجل بلس

محتويات

    صور رص وترتيب النيش، وهُو الدولاب أو البوفيه أو نيش السفرة، الذِي يتمّ بداخله رص الأكواب والكاسات والصحون والملاعق والفناجين، وأيضا التحف والبراويز، الإركوبال، وطقم الصيني، والصواني وغيرها.

    يحتاج النيش إلى ترتيب ورص بشكل وطريقة حضارية تعكس مظهرًا جماليًا على شكل المنزل العام، أو طَاولة السُفرة، التي تكون معه بنفس الغرفة.

    تختلفُ أذواق ربّات المنزل في طريقة رص وترتيب النيش، وأيضًا الأدوات التي تشتريها من الأسواق لتعبئته، ورصها بداخله، فيكون مع طاولة الصفرة مفارش صغيرة مربعة الشكل، مشغولة بالتطريز، يتم فرشها على رفوف النيش مع إظهار الزاوية المثلثة به، ساقطة عن رف النيش.

    ليس شرطًا إستخدام مفارش السُفرة، فهناك العديد من أنواع المفارش في الأسواق بالوان وأشكال وتطريزات مختلفة، تُباع لوحدها، يُمكن إستعمالها بلوك ومودرن جَديد مختلف عن المفارش السابقة، حسب ما يُناسب الأذواق، هنا نستعرض لكم صور رص وترتيب النيش أكثر من رائعة.

    صور رص النيش بشكل جميل

    بَعد شِراء مفارش النيش وفرشها على الضُلف، تأتي مرحلة شراء الأطقمن حيث من الأفضل أن يتناسب لونها مع لون فرش النيش، لتحقيق التلاؤم، بعيدًا عن التشويه، وعند عملية الرص من الأفضل أن تضعي القصيرة في الأمام والطويلة في الخلف، إليكم عدة صور لرص وترتيب النيش بطرق جميلة جدًا.

    صور رص النيش صور رص النيش صور رص النيش صور رص النيش صور رص النيش صور رص النيش  صور رص النيش صور رص النيش  صور رص النيش صور رص النيش صور رص النيش صور رص النيش صور رص النيش  صور رص النيش صور رص النيش

    مجموعة صور مودرن عصرية لرص وترتيب النيش، أو البوفيه كمَا يُطلق عليه في بعض الدول العربية عرضناها لكُم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور رص وترتيب النيش 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً