افضل عطور العود النسائية بالصور

افضل عطور العود النسائية بالصور

جوجل بلس

محتويات

    مِن أروع وأرقَي العُطور التِي تَستخدمُها النّساء هِي افضل عطور العود النسائية، وهِي مِن أنوَاع العُطور المميّزة جداََ خصوصاََ للمرأة العربيّة وأهمّ مَا يُميز هَذه العطور جودتها وماركَاتها المُختلفة والتِي تتكوّن مِن الاعشَاب الطّبيعيّة ورائِحة الورد والتي تحظي علي اعجاب واهتمام نسبة كَبيرة من النساء، فافضل عطور العودة النسائية اصبحت من اشهر واقوِي العُطور النسائية التي تَسعي الشركَات المُصنعة لِلعُطور إلي انتَاجها نظراََ لِنسبة الاقبال الكَبير علَيها مِن قِبَل النساء العربيّات والخليجيات علي وجه الخصوص، حيثُ يعتبر عطر العود هو سحر الشّرق إضافَة إلي أسعاره البَاهظة وَلكنّها في مُتناول اليّد نوعاََ بسبب قِيمته والتي هي أعلي بكَثِير مِن أنوَاع العُطور الاخرَي، ويتميّز عطر العود بثباتِه علي جسم الانسان وملابسه لفترة طويلة، اختَرنا لَكُم في هذا الجمهور افضل انواع عطور العود النسائية .

    افضل عطور العود النسائية

    جَمعنا لَكُم فِي هَذه السّطور مجموعة من افضل عطور العود النسائية بالصور والذي يعد من اروع وارقي العطور النسائية والتي تتميّز ببقاءه لفترة طويلة علي جسم الانسان وملابسه بالاضافة الي رائحته الذكية الممتعة .

    عطر العود من كارتييه

    هذا العطر من أقوى وافضل عطور العود النسائية على الإطلاق فهو من العطور المشهورة والمتاحة في الأسواق منذ أكثر من 100 عام، فلقد أطلقت شركة كارتييه مجموعة من العطور النسائية برائحة العود هي Les Heures Voyageuse، كما تعمل الشركة على إطلاق أنواع جديدة من عطر العود يجمع بين الكثير من العطور الشرقية المميزة كعطر العوج والروز والمسك.

    عطر العود من كارتييه

    عطر العود من توم فورد

    وهو من افضل عطور العود النسائية وهذا العطر من العطور المميزة برائحتها الشرقية الخالصة فهو عطر Oud Wood، وهو من العطور العربية الأكثر غرابة لأنه من العطور التي صنعت من أجود وأحلى أنواع العطور الشرقية وأولها عطر العود الرائع مع خشب الصندل والعتبر ونجيل الهند والهيل وفول التونكا.

    عطر العود من توم فورد

    عطر العود من ديور

    هذا العطر مِن افضل عطور العود النسائية من انتاج شَركة ديور والتي هي من الشركات الرائدة والمتخصصة في صناعة العطور، فتقدم عطر العود للنساء الذي يتميز برائحته الجذابة والممتعة، فقد استطاع كريستيان ديور أن يمزِج بَين رائحة العود وزهرة لابدانوم ليخرج منهما رائحة جذابة ورائعة من العطور النسائية ويحمل ها العطر اسمOud Ispohan

    عطر العود من ديور

    عطر العود من دولتشي اند غابانا

    وهذا العطر هو من افضل عطور العود النسائية المفضلة عند المراة العربية لأنه من ماركة دولتشي العالمية والي يتمتع برائحة العود المنعشة والساحرة، ليحمل في ثنايات كنوز شرقية ساحرة، فعطر Velvet Desert Oud هو من العطور الساحرة جداََ والتي تميز المرأة عن غيرها أبدا خاصة وأنه يجمع بين العود ونفحات من العنبر والمسك.

    عطر العود من دولتشي اند غابانا

    عطر العود من ايلي صعب

    ويعتبر من افضل عطور العود النسائية ويعد ايضاََ هذا العطر من العطور الفواحة برائحة العود وهو من العطور النسائية الجذابة، فماركة ايلي صعب هي من الماركات العالمية والتي تقدم عطر Essence No.4 الذي يتكون من رائحة العود الفواحة والساحرة مع الفلفل الأسود وبخور الجاوي والعود.

    عطر العود من ايلي صعب

    عطر العود من جيفنشي

    وهو من العطور الأصلية ويعد من افضل عطور العود النسائية وهو من ماركة جيفنشي والتي هي من الماركات العالمية والتي تقدم أروع أنواع العطور الساحرة، فيحمل هذا العطر اسم Oud Flamboyant الذي يتكون من مزيج خاص جدا من العطور الشرقية الساحرة والتي هي العود والجلد وزهرة لابدانوم.

    عطر العود من جيفنشي

    عطر العود من غوتشي

    من اروع وافضل عطور العود النسائية وهو من العطور التي يمكن استخدامها للنساء لأنه من العطور المتميزة من إنتاج شركة غوتشي الرائدة، فتركيبة عطر Gucci Oud من العطور الفواحة بأروع الروائح الشرقية والعصرية، فهو من رائحة العود مع زهرة الباتشولي وزهرة البلغاريان وزهرة البرتقال مع نفحات من الكمثرى والرزبيري والسافرون.

    عطر العود من غوتشي

    عطر العود من سان لوران

    ويعتبر ايضاََ من افضل عطور العود النسائية وهي ماركة سان لوران، من الماركات الرائدة جدا لإطلاق أرقى أنواع العطور الساحرة، فتقدّم رائحة العود الممتازة في عطر شرقي ساحر جدا Splendid Wood وهذا العطر هو من العطور الشرقية الساحرة الذي يجمع بين رائحة العود وخشب الأرز زالهيل والزعتر.

    عطر العود من سان لوران

    عطر العود من شوبارد

    وهو من افضل عطور العود النسائية ويُعتبر مِن العُطور الساحرة والجذابة لكل النساء فيمكن استخدامه في كل وقت فهو حقا جذاب وقَد أطلقته شركة شوبارد باسم روز ملاكي وذلك بعد نجاح العطر التي أنتجته للرجال وهُو عطر عود ملاكي، وقد لاقى عطر روز ملاكي رواجا كبيرا لن يقل عن عطر الرجال عود ملاكي، فيتكون العطر من الأزهار والعود والروائح الخشبية الحارة.

    عطر العود من شوبارد

    عطر العود من فالنتينو

    ويُعد من افضل عُطور العُود النسائية التي اطلقتها شركة فالنتينو عطر Valentina Oud Assoluto وهو من العطور السّاحرة التي يمكن استخدامها من النساء لأنه مميز للغاية ويتكون من عدة روائح مختلفة كلّها شرقية ساحرة وهي زهر البرتقال مع العود الذكية والهيل والوردة البلغارية مع الجلد والزعفران والفانيليا .

    عطر العود من فالنتينو

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل عطور العود النسائية بالصور:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً