معني اسم بريهان

معني اسم بريهان

جوجل بلس

محتويات

    بريهان اسم علم مؤنث لا ينتمي لاصول عربيه ولكنه من الاسماء الجميله المعني والصفات ايضا ويعد الاسم بريهان من اصل فارسي ومن اسماء بنات بحرف الباء ويختص الاسم بريهان للفئه الانثويه لزهراتنا الجميلات ولا يخص الذكور ولنتعرف اكثر علي معني اسم بريهان في اللغه العربيه وفي كافه الاقسام المختاره العلميه كانت ام الحياتيه الحسيه المعنويه فتابعونا عبر وطن ومن خلال الجمهوره التاليه المتواضعه المشتمله لمعني الاسم واضحا جليا مرفقه بالصور الجميله لاسم بريهان فتابعونا دوما ومعاني اسماءكم .

    معنى اسم بريهان

    بَرِيهان اسم علم مؤنث فارسي، مركب من “بَري: الملاك” والعامة جعلت الباء الفارسية عربية، ويدل عندهم على الحسناء الملائكية، ومن “هان: الأمير، الملك”، وهو نطق تركي لكلمة “خان”، والتي تطلق على المذكر والمؤنث والمعنى: الملكة الملاك اصل اسم بَرِيهان: فارسي

    معنى اسم بريهان في اللغة العربية

    بَرَهُوتُ مُحَرَّكَةً كجَمَلُون وحَلَزُون : وادٍ معروفٌ أو بِئرٌ عميقة بحضْرَمَوْت اليَمَن لا يُستطاعُ النُّزولُ إلى قُعْرها وهو مَقَرُّ أرْواحِ الكُفَّار كما حقَّقه ابنُ ظهيرَةَ في تاريخ مَكَّةَ .

    معنى اسم بريهان في القران الكريم

    لم يرد ذكر اسم بريهان في القران الكريم واياته الشريفه .

    ابيات شعر عن اسم بريهان

    لم نتوصل لاسم بريهان في ابيات الشعر والقصائد الشعريه .

    صور اسم بريهان

    كتابه اسم بريهان علي غرار اللغه الانجليزيه بهذه الشاكله :BRIHAN

    الحكم الشرعي لاسم بريهان

    اسم يجوز التسميه به وان كان من ب بااولي التسمي بالاسماء ذات الاصول العربيه .

    معنى اسم بريهان في علم النفس

    يدل اسم بريهان في علم النفس وكتبه علي الفتاه الفاتنه الجميله .

    اسم بريهان في الأحلام

    اسم بريهان غير متوفر ضمن كتب تفسير الاحلام والمنام .

    صفات حامل اسم بريهان

    اهم ما تنفرد به شخصيه بريهان من صفات تميزها هي انها انسانه حلوه و مزيونه .. و لها شخصيه قويه .. خدومه .. و تحب تعبر عن مشاعرها بطلاقه

    اشهر شخصية تاريخية

    اهم الشخصيات البارزه والشهيره بهذا الصدد هي بريهان قمق بريهان أحمد قمق إعلامية أردنية من أصول شركسية، ولدت في مدينة عمّان، وهي تحمل بكالوريوس في العلوم السياسية عملت في اكثر من محطة وقناة فضائية في الأردن وسلطنة عمان والإمارات. حاليا تقيم بالدوحة – قطر.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ معني اسم بريهان:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً