وصفة لفرد الشعر

وصفة لفرد الشعر

جوجل بلس

محتويات

    أسرع وصفة لفرد الشعر للنساء والرجال، فإنّ الكثير يحلم بالحصول على شعر صحي ناعم واملس دون اللجوء الى ادوات التلميس الحراري والكريمات الكيميائية الخاصة بالفرد التي تقوم بتدمير بويصلات الشعر وتلف الشعر، لهذا من المهم البحث عن افضل الطرق الطبيعية والوصفات التي تساعد على فرد الشعر وجعله ناعما وملسا، وتعمل ايضا على تغذيته من اجل الحصول على تاثير مضاعف ومظهر صحي وجمال طبيعي للشعر، لهذا سوف نضع لكم افضل وصفة لفرد الشعر طبيعية وجعل الشعر املس وناعم.

    افضل وصفة لفرد الشعر

    هناك الكثير من الوصفات التي تستخدم من اجل فرد الشعر وهي من الادوات الطبيعية المتوفرة في كل منزل، هي من الفواكه وغيرها من المواد الغذائية التي لها قدرة كبيرة على مساعدة الشعر للحصول على نعومة وفرد للشعر.

    • العسل واللبن: ان الخليط الطبيعي من اللبن والعسل يعمل على مد الشعر بالبروتينات، فهو يحتوي على عناصر غذائية مهمة للشعر، حيث يتم خلط كوب اللبن مع ملعقتين من العسل، ويتم تقليب الخليط ووضعه على الشعر والقيام بتمشيطه، ونترك الخليط لمدة ساعتين ثم يتم شطف الشامبو ذو التركيبة لطيفة والماء الفاتر.
    • البيض وزيت الزيتون: يعتبران هذا العنصران من ماسكات البروتين المهمة لتمليس الشعر وتنعيمه، وماسك زيت الزيتون وماسك البيض يتم جلب ملعقتين كبيرتين من الزيت مع بيضتين، ونضع الخليط على الشعر لمدة ساعة، ويمكن تدليك فروة الراس لمدة خمسة دقائق، ويتم شطف الماء الدافئ وليس الساخن وشامبو للتخلص من روائح البيض.
    • زيت الخروع: من اكثر الزيوت المعروفة في قدرتها الكبيرة على تحفيز الشعر وتكثيفه وتنعيمه، وله قدرة كبيرة على فرد الشعر من الجذر، حيث يتم تدفاة كمية من زيت الخروع حسب طول الشعر ومدى كثافته ويوضع على الشعر وفروة الراس مع القيام بتغطية الشعر ووضع منشفة مبللة بالماء الساخن عليه لمدة ثلاثون دقيقة، ويتم بعد ذلك شطف الماء الدافئ وتجفيفه، وتمشيطه كالعادة.
    • زيت اللوز: من اكثر الزيوت المستخدمة في فرد الشعر لانه يعد من انواع البلسم الطبيعي، حيث يتم استخدام ملعقة كبيرة من زيت اللوز الى ملعقتين من بلسم الشعر المفضل، ويتم وضع الخليط لمدة خمسة عشر دقيقة على الشعر، ونقوم بعد ذلك بشطف الشعر بالماء العادي، وتكرار هذه العملية ثلاثة مرات في الاسبوع.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ وصفة لفرد الشعر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً