طريقه عمل البيتي فور

طريقه عمل البيتي فور

جوجل بلس

محتويات

    اليكم الان احدث طريقه لصنع ونحضير البيتيفور في المنزل باسهل الطرق المبسطه كما الجاهز حيث يعد البيتفور من انواع الحلويات الشهيه والتي تقدم باجمل المناسبات السعيده من اعياد ميلاد ورحلات ومتنزهات والعديد من المناسبات المفرحه .

    تابعونا عبر موقع الجمهور المميز ومن خلال متابعتكم الشيقه للمقاله التاليه ادناه المشتمله علي طريقه عمل البيتي فور الشهي في المنزل دون عناء جلبها وشراءها وتكاليفها في الخارج فنترككم الان وطريقه عمل البيتي فور اللذيذه .

    مقادير وطريقه التحضير للبيتي فور

    الكمية تكفي:8 أشخاصوقت التحضير:30 دقيقةوقت الطهي:30 دقيقةالمقادير:1/4 1 كوبزبدة لينة كوبسكر بودرة عدد 2بيض 1/2 2 كوبدقيق ملعقة صغيرةفانيليا ¼ ملعقة صغيرة بيكينج باودر ملعقة صغيرةكاكاو مقدارمكسرات التحضير:- تُخفق الزبدة جيداً حتى يبيض لونها، ثم يُضاف السكر البودرة والبيض و الفانيليا ويُخفق الخليط جيداً.
    – يُخلط الدقيق والبيكنج باودر، ثم يُضاف تدريجياً إلى خليط الزبد حتى تتجانس جميع المواد وتُشكل على هيئة كرة وتُترك لترتاح قليلاً في الثلاجة (يُمكن أن يُحفظ العجين في الثلاجة لمدة أسبوع لحين استخدامها).
    – يُقسم العجين إلى جزئين، يُعجن جزء ببودرة الكاكاو و يُترك الآخر كما هو.
    – يُشكل العجين باستخدام إما كيس حلواني أو بواسطة ماكينة البيتى فور الخاصة و يُشكل بأشكال مختلفة و يُزيَن بوضع حبة المكسرات في وسطه.
    – ترص في صاج مدهونالطبخ: تخبز في فرن حرارته 180 درجة مئوية لمدة 20- 25 دقيقة.
    – يُترك ليبرد و يُزين حسب الرغبة .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقه عمل البيتي فور:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً