التسجيل في كلية الملك فهد الامنيه

التسجيل في كلية الملك فهد الامنيه

جوجل بلس

محتويات

    كلية الملك فهد الأمنية هي من أهمّ وأنجح الكليات التي تتخصص في إخراج دُفعات مُدربة ومتخصصة على مستوى عالمي في المملكة العربية السعودية، حيثُ تمّ اعتبار هذه الكُلية على أنّها واحدة من الكليات الهامة في الشرق الأوسط كُله.

    حيثُ كشفت وصرّحت إدارة القبول المركزي في وزارة الداخلية عن فتحها لباب القبول الخاص لكل من يحمل البكالوريوس من خريجي عامي 1436- 1437 هـ، وعام 1437- 1439هــ لكي يستطيعوا الالتحاق في دورة التأهيل الأمني في كلية الملك فهد، وذلك ليتمّ العمل بعد التخرج من الكلية في القطاعات المناسبة لهم، بشرط أن يكون كل من يتقدم حامل للجنسية السعودية ويُقيم في المملكة أيضًا، ولكن يتمّ استثناء شرط النشأة من كان قد نشأ مع أبيه اثناء الخدمة خارج المملكة.

    ومن الواجب ألا يزيد سن من يريد الالتحاقعن 27 سنة لكافة التخصصات ما عدا الطب، حيثُ أنّ السن المناسب للالتحاق يجب ألا يتجاوز الثلاثين عامًا، ويجب أن يكون المتقدم لم يلتحق بأي وظيفة حكومية أو أمنية سابقًا في المملكة.

    بعد إعلان وزارة الداخلة السعودية عن بدء التسجيل والقبول في كلية الملك فهد الأمنية قام الكثير ممّن يرغبون في الانتساب لهذه الكلية بمحاولة الدخول إلى الموقع الخاص بذلك وتعبئة الطلبات اللازمة، لذا هنا سنضع بين أيديكُم رابط لتتمكّنوا من التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية في المملكة، ويُمكنكم الدخول والتسجيل من خلال هذا الرابط.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ التسجيل في كلية الملك فهد الامنيه:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً