هاشتاق فيديو فضيحة مشاري بويابس يتصدر تويتر

هاشتاق فيديو فضيحة مشاري بويابس يتصدر تويتر

جوجل بلس

محتويات

    تداول قبل قليل رواد ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم يحمل عنوان فيديو فضيحة مشاري بويابس، حيث دشن العديد من المغردين عبر هذا الوسم الذي تصدر ترند المملكة العربية السعودية العددي من الأخبار التي تدور حول هذه الفضيحة، فالبعض يقول منهم ان مشاري بوبابس شوهد وهو يلعب القمار، وتعتبر هذه بمثابة فضيحة عارض لهذا الرجل الذي يكن له الكثير منا كل الإحترام والتقدير.

    بينما إنتشر قبل قليل صورة جديدة أثارت الجدل عبر موقع التدوين المصغر تويتر، وتوضح هذه الصور ان مشاري بويابس وهو يلعب القمار بالإضافة الي أنه علي مايبدو أنه سكران.

    كما وأوضح مقطع فيديو مصور له وهو في إحدى الحانات برفقت إحدى السيدات التي يبدو عليها فتات ليل، وهذا الفيديو أثبت للجميع أنه فعلا يمارس الرذيله.

    ولقد علق الكثير من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي علي هذه الصور ومقطع الفيديو معبرين عن إستيائهم لما يفعله هذا الشاب السعودي مشاري بويابس، حيث قال أحد المتابعين المغاربه”حرام بحرام، فلوس اخذها من قطر حرام ويلعب فيها لحرام الحرام بصورة وحدة”.

    وعلق متابع أخر قائلاً: “الفلووس تعميك وتبي تسافر وتسحر مع جنووس وتبي فلوس عشان تسهر شي طبيعي انك تروح لقطر لان قطر هي تمول اشكالك”.

    وعلق غيرهم الكثير من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر عن هذه الفضيحة التي قام بها الشاب السعودي مشاري بويابس، وبهذا يتصدر هاشتاق فيديو فضيحة مشاري بويابس يتصدر تويتر عبر الترند.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ هاشتاق فيديو فضيحة مشاري بويابس يتصدر تويتر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً