صور الوليد بن طلال من داخل السجن

صور الوليد بن طلال من داخل السجن

جوجل بلس

محتويات

    أعلنت السلطات الحكومية في المملكة العربية السعودية عن توصلها لإتفاق مع الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، والذي تم إحتجازه في أحد فنادق الرياض لأكثر من شهرين مع رجال أعمال ووزراء وأمراء آخرين، بتهمة قضايا فساد، وأعلنت مصادر حكومية سعودية رسمية عن إخلاء سبيل الوليد بن طلال، وقالت أن الأخير سيظل على رأس شركة المملكة القابضة .

    وفي ذات السياق ذكرت مصادر صحفية أن بن طلال تخلى عن 6 مليارات دولار مُقابل حريته، حيث نجح ولي العهد محمد بن سلمان مساومة أحد أشهر رجال الأعمال في العالم، وأخذ حصة من ثروته الشخصية، كما وأفرج عن مالك مجموعة إم بي سي، وعديد من رجال الأعمال والوزراء الذين كانوا مُحتجزين في فندق الريتز، في حين لم تُبقي السلطات على الدعاة ورجال الدين في الأسر حتى الآن، في هذا الجمهور نُقدم مجموعة صور كان قد تدالوها نشطاء سعوديين عبر توتير تُظهر الوليد بن طلال وهو داخل السجن.

    صور الوليد بن طلال في السجن

    نشر مُغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر صور يظهر بها الوليد بن طلال مع عدد من المحتجزين الآخرين بقضايا فساد، من داخل فندق الريتز المحتجزون به منذ قرابة الشهرين.

    صور الوليد بن طلال

    يُعتبر الوليد بن طلال من أشهر رجال الأعمال ليس فقط على مستوى العالم، وهو مالك لمجموعة من الشركات المنتشرة في المملكة ودول الخليج وأخرى خارجية في العديد من الدول الأجنبية، وأشهر شركاته المملكة القابضة، ومقرها في الرياض.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور الوليد بن طلال من داخل السجن:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً