كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في دبي

كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في دبي

جوجل بلس

محتويات

    مَع التّطور الكَبِير فِي السّيارات و وسَائل النّقل وتطور وزارَات المُواصلات فِي العَالم والدّولة المُتقدّمة بالأخصّ، فَاليَوم نَنشُر كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في دبي، فَمع التّطور الكَبِير فِي المواصلات في دبي وكثرة السّيارات الحديثة والفارهة كان على وزارة المُواصلات في دُبي الاهتمام بشكلِِ كبير في مسألة المخالفات المرورية، فلقَد وفّر مَوقع شرطة دبي للمرور للمواطنين امكانية الكشف عن المخالفات عبر الموقع دون الحاجة الى الذّهاب الى الاماكن المُختصّة مِن أجل تَوفير الوقت والجُهد، لِذلك سنقوم بطرح كَيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في دبي التي يتم ارتكابها اثنَاء قيادتك للسيارة، وذلك عبر شبكة الانترنت عَلى موقع شرطة دبي، وسنقوم بشرح كامل لطريقة معرفة المخالفات المرورية .

    كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في دبي

    سَوف نَقوم بِشرَح كيفية الدخول على الموقع و الكشف عن المخالفات بتلك الخطوات التالية :

    1.  ادخل على الموقع التالي من اي متصفح عادي سواء كان انترنت اكسبلولر او موزيلا فاير فوكس واكتب الموقع التالي كما هو “اضــغــط هنــــا”او يمكنك نسخه كما هو ووضعه في عنوان الصفحة، وسوف يحولك الى الموقع تلقائياََ، عند دخولك الموقع سوف تجد شكل الموقع كما يلي :
      المخالفات المرورية
    2. الخطوة الثانية قم بإدخال البيانات المطلوبة منك كما في الصورة التالية :
      المخالفات المرورية
    3. ملحوظة هامة : اثناء ادخال البيانات يكون مطلوب منك ادخال الرمز المروري، و هو يمكنك الحصول عليه من خلال اما ملكية المركبة او رخصة القيادة ونوضحها ايضا في الصور التالية ، رخصة القيادة :
      المخالفات المرورية
    4. و ايضاََ رخصة المركبة او السيارة :
      المخالفات المرورية

    بعد اتمام ادخال البانات ادخل الرمز الموجد في الاسفل واضغط على كلمة بحث وسوف تعرض لك المخلفات .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في دبي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً