قصة مسلسل ضد مجهول

قصة مسلسل ضد مجهول

جوجل بلس

محتويات

    تستعد النَجمة غادة عبد الرازق لدخول السباق الدرامي الرمضاني بمسلسلها الجديد ضد مجهول، حيث اعلنت عبد الرازق عبر صفحتها بموقع تويتر إنتهاءها من تصوير حلقات مسلسل ضد مجهول، ووعدت جمهورها بِفُرجة ممتعة ومشوقة لحلقات المسلسل الذي يتميز بالغموض والحركة والُإثارة، حيث إحترفت عبد الرازق هذا النوع من الأعمال الدرامية، والتي تتناسب مع شخصيتها على حد قولها، إضافة إلى إعجاب المشاهد بمثل هذا النوع من المسلسلات.

    وكانت غادة عبد الرازق قد دخلت السباق الرمضاني من أوسع أبوابه، وحققت نجاحا باهرا في جميع مسلسلاتها التي عرضت في رمضان، والتي كان آخر مسلسل أرض جو، الذي نافس مسلسلات أخرى، وأحتل المراكز الأولى من حيث نسبة المشاهدات، وسبق هذا العمل مسلسل الخانكة، الذي أنذر نجاح الفنانة غادة عبد الرازق تباعاً بأعمالها القادمة، في هذا الجمهور نسرد قصة مسلسل ضد مجهول، وطاقم عمل المسلسل، وموعد عرضه في رمضان.

    قصة مسلسل ضد مجهول

    تدور قصة وأحداث مسلسل ضد مجهول حول ندى وهي موظفة بنك تنتمي للطبقة المتوسطة، متزوجة ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، وهو ما جعله يطلقها، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تحرر ضد مجهول، لتبدأ من هنا والدتها ندى في البحث عن المجرم.

    طاقم عمل مسلسل ضد مجهول

    مسلسل ضد مجهول من إخراج طارق رفعت، وتأليف أيمن سلامة، وبطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ويشاركها في البطولة كُل من: محمد الكيلاني، وفراس سعيد، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، وروجينا، وأحمد عبد الغني، وخالد محمود، وهلا السعيد، ومها نصار، وديابن وجُمانا فؤاد وآخرون.

    القنوات الناقلة لمسلسل ضد مجهول

    تم تسويق البرومو الدعائي الخاص بمسلسل ضد مجهول، على قناة النهار دراما، وقناة DMC، في حين لم تُعلن أي من الفناتين حتى اللحظة عن برنامج مسلسلاتهما خلال شهر رمضان المُبارك.

    صور مسلسل ضد مجهول

    نُقدم صور حصرية عبر موقع الجمهور لكواليس مسلسل ضد مجهول، وصور الممثلين والنجوم المُشاركين في تصوير حلقاته، وصورة بوستر مسلسل ضد مجهول الرسمية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل ضد مجهول:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً