لماذا خلق الله الخنزير

لماذا خلق الله الخنزير

جوجل بلس

محتويات

    لماذا خلق الله الخنزير ولماذا حرمه قد يتسائل الكثير عن الخنزير ولماذا حرم الدين الاسلامي اكل لحم الخنزير كما الفيل والاسد والنمر والعديد من الحيوانات المفترسة والضارة والحشرات فالسؤال الذي يمتع باقوي سؤال محير هو لماذا حرم لحم اكل الخنزير لقوله تعالي ( حرم عليكم الميته والدم ولحم الخنزير ) . أي ان الله نهانا عن اكل الميته او ما يعرف بالجيفة  وشرب الدم واكل لحم الخنزير فالخنزير له اضرار علي صحة وجسم الانسان ولهذا حرمه الله علي الانسان .

    لماذا حرم لحم الخنزير

    حرم لحم الخنزير لان الخنزير حيوان ياكل القمامة و الفضلات ومعروف عنه النجاسة فهو ياكل الفئران والجيف والقذاره والورث .

    اضرار اكل لحم الخنزير

    تحتوي لحوم الخنازير علي ما يقارب 450 مرض منها 57 مرض طفيلي يقضي علي الانسان ومن اهمها فيروس نبا وفيروس التهاب الدماغ الياباني وفيروس التهاب الدماغ والقلب وبكتيريا السلمونيا وبكتيريا الحمرة الخبيثة .

    الحكمة من خلق الخنزير

    انه حكمه تستحق الوقوف والتامل بها فالخنزير من الحيوانات القذره علي الاطلاق والتي تحمل لحومها الكثير من الامراض التي تضر صحة الانسان وسلامته وسبب الاهتمام بالخنزير هم الصينين وهم اصحاب النسبة الاعلي في الاستهلاك من حيث التصنيف العالمي ويتم الطلب علي لحم الخنزير لانها الاوفر  ويبلغ متوسط وزن الخنزير 120 كيلو والمعروف عنه ان ياكل الفئران والقمامة وتعد الولايات المتحدة الامريكية من تاني اكبر مستهلك للحم الخنزير في العالم .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ لماذا خلق الله الخنزير:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً