تسريحات للشعر الطويل والقصير

تسريحات للشعر الطويل والقصير

جوجل بلس

محتويات

    كُوني مُبدعة باختيارك أجمل تسريحات للشعر الطويل والقصير للعام الجديد 2018، فهي التي تجعلك مُختلِفة بين الجميع، حيثُ هُناك العديد من الطُرق البسيطة التي تُساعدك باختيار أجمل التسريحات المُناسبة لشعرك سواء أكان قصيرََا أو طويلََا، فالعديد من التسريحات العالمية المشهورة يُمكن أن يتم تسريحها وتطبيقها على أيّ نوع شعر، فقط هي تحتاج لخبير تجميل ومُصفّف شعر مُحترف لوضع لمساتِِ فنية وجميلة وإبداعية، وهنا في مقالنا نطرح أهم التسريحات للشعر الطويل والقصير، وذلك حرصًًا مِنّا لحصولكِ على إشراقة وإطلالة مُتميّزة.

    تسريحات للشعر الطويل والقصير 2018

    أحدث التسريحات العالمية التي تبحثُ عنها الملايين من الفتيات حول العالم، فهي تسريحات تصلُح للشعر الطويل والقصير أيضََا، حيثُ أننا حرصنا أن نُقدّم لكُم تسريحات قام بابتكارها أمهر مُصفّفي الشعر العالميين.

    • إعتَمدي تسريحة البف الناعِمة، حيثُ أنّ تسريحة البف الناعمة يمكن أن توحي بأن شعرك أكثر كثافةً وجمالاً، إستخدمي المِشط لتكثيف شعرك واجمعي الخصلات الأمامية على شكل بف في أعلى الرأس تماماً كما في الصورة لتضيفي بذلك الحجم الملفت إلى تسريحتك.
    • الضفيرة الجانبية : يُمكن للضفيرة الجانبية أن تَجذب الأنظار بعيداً عن شعرك الخفيف فتُظهِره أكثر كثَافةً وجمالاً، إعتمدي الضفير في مُقدّمة الرأس على شكل رباط للشعر يجمع الخصلات الأمامية كلها وقومي بتكثيف الشعر في أعلى الرأس لتضيفي إليه بعض الحجم.
    • الشعر المردُود إلى الخلف: حيثُ أن الشعر المردود إلى الخلف يُمكنك فيه اعتماد تسريحة الخصلات المردودة إلى الخلف، ولو كان شعرك قصيراً أو كاريه إجمعي بعض خصلات الشعر بطريقة ناعمة في مؤخرة الرأس واحرصي على تكثيف الشعر في أعلى الرأس بأسلوب البف.
    • تسريحة ناعمة مع شعرك القصير: إن كُنتِ تتمتعين بشعرِِ قصير جداً فننصحُك باعتماد أسلوب ناعِم لتحافظي بذلك على أسلوبك الأنثوي، إبتعدي عن تسريحة السبايكي الشبابية واعتمدي الشعر مع الغرة الجانبية الناعمة.

    تسريحات للشعر الخشن الطويل والقصير

    تُحاول الفتيات اللواتي يمتَلِكْنَ شعر خشن الخروج بإطلالة جماليّة لشعرهنَّ عبر اختيار أجمل التسريحات العالمية الخاصة بالشعر الخشن، فيبحثنَ عن المشاهير ممّن يمتلِكْنَ شعر خشن من أجل تقليدهنَّ في تسريحة الشعر الخاصة بهن.

    • هل تواجهين مشاكل مع شعرك الخشن وتبحثين عن تسريحات شعر سهلة، اختاري التسريحة التي تناسبك للحصول على لوك ملفت.
    • تسريحة الشعر الخشن والسبيكي: هل تحبين الجرأة والأفكار الجديدة؟ تميّزي بأسلوبك واختاري تسريحة الشعر السبيكي الملفتة لشعرك، تعتبر هذه التسريحة سهلة ومثالية لصاحبات الشعر القصير.
    • تسريحة الشعر الخشن مع الضفيرة: اعتمدي هذه التسريحة الناعمة مع الضفيرة الجانبية المرفوعة إلى الوراء والمزيّنة بأكسسوار شعر ملوّن، تعطيك هذه التسريحة لوك رائع وملفت في إطلالاتك اليومية و المناسبات.
    • تسريحة الشعر الخشن الناعمة: ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموج مع الخصلة الأمامية المرفوعة إلى الوراء، تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتعطيك إطلالة مفعمة بالأنوثة أينما ذهبت.
    • الشعر الخشن مع تسريحة ذيل الحصان: اختاري تسريحة سهلة وجميلة لشعرك الخشن واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، تناسب هذا التسريحة الشعر الخشن لأنها تقلل من حجمه وتبرز جمال وجهك.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تسريحات للشعر الطويل والقصير:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً