فتاة مغربية تقبل إبراهيم صالح وسط الشارع

فتاة مغربية تقبل إبراهيم صالح وسط الشارع

جوجل بلس

محتويات

    أُثِيرَت على مواقع التواصل الإجتماعي فضيحه ابراهيم صالح مُقدّم برودكاست شو، وقَد برز هشتاق فضيحه ابراهيم صالح على موقع التغريد تويتر بشكلٍ كَبير، حيثُ نُشِر فيديو أظهر قيام فتاة بتقبِيل إبراهيم صالح بشكلٍ مُثير وفي حالة سكر وبمُوافقة من إبراهيم بشكلٍ مُستفز، لذا في مقالنا سنطرح لكُم الفيديو الخاص بالفضيحة بشكلٍ مُباشر عبر اليوتيوب والذي قام المُغرّدين بتداوله على موقع تويتر والذِي تصدَّر الهشتاقات الخاصة بالسعودية #فضيحه_ابراهيم_صالح، تابعوا التفاصيل في هذا الجمهور.

     فضيحه ابراهيم صالح مقدم برودكاست شو

    أظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قِيام فتاة بتقبيل الفنان الكوميدي ابراهيم صالح مُقدّم برودكاست شو بشكلٍ مُثير وهُو في حالة سكر وبموافقة الفنان ابراهيم الأمر الذي جعل المٌغرّدين يُعبروا عن استيائهم الكبير لهذه الواقعة المُشينة للادب مُطالبين الأمن السعودي بضرورة معاقبة إبراهيم الصالح على هذه الفعلة، إليكُم هذا الفيديو الذي يُظهر فضيحة ابراهيم صالح.

    وقد علّق عمر حلب في هشتاق #فضيحه_ابراهيم_صالح للي يقُولون استروه إذا هُو ماستر ع نفه ونشرها بيده وللي يتشمتون ترا الشماته شينه وحاول ماتُنشر المقطع لانه قذر كقذارة من فيه.

    وعلّق حسين أيضًا على وسم #فضيحه_ابراهيم_صالح وربي عيب ي جماعه الي تسونه أقسم بالله عيب خلاص ربي يحاسبه، ترى أنت اذا نشرت المقطع عليك إثم أكثر منه وذنوب أكثر.

    أما المغرد السعودي عزوز فقد علق #فضيحه_ابراهيم_صالح اخر شخص اتوقع منه حركه زي كذا بديت اشك في نفسي لانه اكثر شخص انتقد حركات كذا بعد كذا خلاص والله ماعد أشوف أحد مُحترم.

    فيديو فضيحه ابراهيم صالح

    ننشُر لكم الفيديو الخاص بفضيحة ابراهيم صالح وقيام فتاة بتقبيله، وهِي سكرانة الأمر الذي استفز جمهور ابراهيم صالح.

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ فتاة مغربية تقبل إبراهيم صالح وسط الشارع:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً