كيف تشتري حقيبة ظهر مناسبة

كيف تشتري حقيبة ظهر مناسبة

جوجل بلس

محتويات

    كيف تشترى حقيبة ظهر مناسبة حيْث تتنوّع الحقائِب في حياتِنا فهُناك حقائِب ظُهر وحقائِب يد وحقائِب سفر وتتنوّع بِكافّة الاشكال وذلِك حسب المُتطلّب في الحياة لِذا اصبحت الحقائب من الامور الضرورية والمهمة في حياة كل فرد من الافراد واصبح بامكان الجميع ان يحمل حقيبة معه ان كانت صغيرة او كبيرةوتختلِف اشكالها كما وتتميّز النِّساء باكثر حملا لِلحقائِب مِن الرُّجّال نظرا لِقيامِها بِوَضع ما تُريد في الحقيبة ويَرجِع هذا الى كثير الامور الّتي تمتلِكها النِّساء وتضعُها في حقيبتِها مِن نقوَد وذهب وميك اب وغيره كما الشاب يحتاج الى حقيبة ظهر من اجل ان يحمل جهاز الحاسوب الخاص به ويحمل كتبه الدراسية وغيرها لذا يحتاج الشاب والفتاة الحقيبة المناسبة له كيف تشتري حقيبة ظهر مناسبة .

    كيف تختار حقيبة الظهر المناسبة لك :

    اولا .. يَجِب الاهتمام دوماََ بِما هُو اهم من المظهر لان الحقيبة ولونُها لا يَجب ان ينخدع الشخص في مظهرها ولا ينخدع بها  بل يجب الأخد بالأعتبار ان تكون متينة و تتحمل الأغراض التي ستقوم بحملها و خصوصا اثناء السفر َفإذا تمزقت الحقيبة ستجد انه لا توجد منفعة من لونها او شكلها اذا اعتمدت على المظهر فقط فيجب ان تفحص اماكن الخياطة في الحقيبة و التأكد من اذا كانت مصنوعة باحكام ام لا و كذلك التأكد من متانة القماش المصنوعة منه كيف تشتري حقيبة ظهر حتّى لا نتعرض لمشكلة التمزق التي نكون في غنى عنها لذا يجب اختيار القماش الجيد الذي يتسم بالوسطية فلا يكون خفيف فتتمزق او ثقيل فيضيف وزنا ازيد على الحقيبة .

    ثانيا .. يجبُ البحث عن حقيبة مناسِبة لك في الحجم والثقل ايضاََ وان لا تبحث عن حقيبة تسع لجميع الاغراض فهذا امْر صَعب فلا يوجد حقيبة تستطيع ان تحمل اشياء عديدة من مقتنيات اى شخص في ان واحد لذَلك قم بالتركيز على ماتريده او على الغرض من شراء الحقيبة و الشىء المتعلق بشراءها لان من المتعارف عليه ان لكل حقيبة استخدامها فهناك حقيبة نستخدمها لحمل الحاسوب و هناك حقيبة نستخدمها لحمل الملابس و هناك حقيبة نستخدمها لحمل الكتب و الأمتعة اثناء السفر لذا عليك ان لا تبحث عن حقيبة واحدة تستخدم لكل هذا بل قم بتركيز هدفك ووضعه امام عينك عند شراءك للحقيبة و تحديد غرض استخدامها و لا تشتت فكرك في اغراض كثيرة .

    ثالثا .. دوماََ ضع في عقلك انه لا يوجد شئ كامل لذا يَجب عدم ارهاق نفسك في ان تبحث عن حقيبة مثالية وكاملة دون وجود اخطاء فيها قد نَسمع من الكثيرون انهم يريدون حقيبة مثالية لا يوجد بها خطأ واحد فيرهقوا انفسهم في البحث عن تلك الحقيبة ولكن دون جدوى لانه من الصعب العثور على شىء ايا كان هذا شىء دون وجود اخطاء فيه و لكل حقيبة مميزاتها و عيوبها و لكننا نركز على العيوب التى تواجهنا فهناك حقيبة صغيرة و هناك حقيبة يدها قصيرة كيف تشتري حقيبة ظهر و هناك حقيبة ذات جيوب قليلة و هناك حقيبة كبيرة الحجم لا تتلائم مع ذوقك كل هذا في النهاية سيحسم حين تحسم قرارك في اختيار حقيبتك التي تناسب غرضك و ستجدها مثالية للغرض الذي تحتاجه له لذا عليك ان تحدد الغرض المستخدم منه الحقيبة  .

    رابعا .. الاهتمام دوماََ بالمساحة الوسط للحقيبة حيثُ عندما تجد حقيبتك التي تريدها دوما اترك مساحة محدودة لأي سبب كان بمعنى ان لا تقوم بتكديس الأشياء بها فوقها فوق بعض لتجد نفسك في النهاية تسير بحقيبة ممتلئة و متكدسة لذا عند اختيار الحقيبة ضع في اعتبارك انه يجب ان تزيد حجم الحقيبة شىء بسيط عن الموجودة في مخيلتك وان لا ينصب اختيارك على حجم واحد فقط فلا يوجد ضرر من ان تكون الحقيبة اكبر حجما من ما تتوقعه و ذلك للأمان فقط و للحد من مشكلة تمزقها .

    خامسا ..دوماََ في ايّ حقيبة يجب اختيار المكان المناسب لاغراضك الشخصية ووضعها في مكان مناسب حتى تتسع فهناك الكثير و الكثير من الأماكن التي تقوم ببيع حقائب الظهر و لكن يجب ان نستوقف للحظة و نسأل انفسنا هل تلك الأماكن مضمونة لشراء حقائبنا حيث كثرت في الاوانة الأخيرة ظاهرة الباعة الجائلين في الشوارع يبيعون كل شىء و اى شىء و ينساق الكثيرين خلفهم بوهم التكلفة القليلة ليجدوا في النهاية تهدير لأموالهم حتى ولو كانت بسيطة في غرض كانوا يعتقدون انه ذو كفاءة و جودة عالية و ايضا على خلاف ذلك ليس بالضرورة الشراء من اماكن باهظة الثمن كيف تشتري حقيبة ظهر لانه كما ذكرنا لا يوجد شىء خال من العيوب فمن الممكن ان نشتري حقيبة باهظة الثمن و نجد ايضا في النهاية اننا واجهنا نفس المشكلة و القصد من كل هذا شراء الحقائب من اماكن معروفة و مضمونة و يفضل ان تكون مجربة من قبل اي شخص تعرفه قام بتجربة المكان و شراء اغراضه منه .

    و اذا اتبع الكثيرين منا تلك الخطوات سيحصل في النهاية على حقيبة الظهر المناسبة له فكيف تشتري حقيبة ظهر مِن الواجِب ان تهتمّ بحقيبك وان تسير على النّصائِح الّتي ننصحُك بِها لِاِختيار مُناسِب .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف تشتري حقيبة ظهر مناسبة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً