كيف يستخدم قلم خدوش السيارات

كيف يستخدم قلم خدوش السيارات

جوجل بلس

محتويات

    مع اِنتِشار السّيّارات بِشكل كبير في حياتِنا كيف يستخدم قلم خدوش السيارات اصبحت تتعرض للكثير من الحوادث حيث ادت الى الكثير من الحوادث رغم اهميتها في حياتنا واصبحت مِن الوَسائِل السّهلة لِحركة الافراد وتعمل على نقل الانسان مِن مكان لاخر حيْث عبرِها يتِمّ الذّهاب مِن مكان لاخر وقد ساهمت بِتوْفير الوَقت واِختِصاره في الوُصول مِن مكان لاخر حيْث لم تقتصِر فقط على المُدُن اِصبح يمكن السفر بها من مدينة لاخرى فالسيارات بسبب كثرتها في الحياة الطبيعية يحدث معها العديد من الخدوش والحوادث الغير مقصودة ويبحث الكثيرون عن كيف يستخدم قلم خدوش السيارات لاصلاح الخدوش في السيارات لذا من المهم على كل سائق ان يعرف ذلك كي يصلح الخدوش في السيارات .

    ما هو قلم خدوش السيارات : من الابتكارات الجديدة من اجل الخدوش في السيارات والحوادث التي تتعرض لها تم ابتكار قلم خدوش السيارات لحل مشاكل خدوش السياراتحيْث يتميّز بِصِغر حجمِه و سُهولة حملِه و فعاليَته في اخفاء و ازالة الخُدوش المُتواجِدة في السّيّارة و يتكوّن قلم خدوش سيّارات مِن مادّة سائِلة شفّافة تعمل على تغطيَة الجروح و الخُدوش المُتواجِدة على اسطح السّيّارات حيْث انها تحتوي على جزيئات و مركبات تتجانس و تتفاعل مع الأشِعّة فوْق البنفسجيّة مِمّا يُتيح لها بمعالجة الخدوش سواء كانت خدوش سطحية او خدوش عميقةكيف يستخدم قلم خدوش السيارات  .

    يَتَوفر قلم خدوش السيارات في محلات الخاصة بالسيارات والاسواق بشكل كبير وبالوان عديدة حسب نوع السيارة ايضا كما يعتبره البعض الأفضل في حلول تلك المشكلات نظرا لقلة تكلفته و حصولهم على نتائج فورية و فعالة لحل مشكلة سيارتهم و ايضا سهولة استخدامه فقد اضاع الكثيرين من اموالهم و اوقاتهم في حل تلك المشكلات و سرعان ما حدثت لهم مرة اخرى و كما ذكرنا ان هذا القلم بتميز بصغر حجمه لذا اصبح تواجده في درج كل السيارات امراََ سهلا فاذا حدث و تم خدش السيارة فيمكن معالجة تلك الخدش في نفس اللحظة وستكون النتيجة فورية عقب استخدامه مباشرة .

    كيفية عمل قلم خدوش السيارات :

    قلم خدوش السيارات يتكوّن مِن مادّة لامِعة تُسمّى مادّة اللكر وهي مادّة مُهِمّة في تغطية الطبقات اللامعة للصبغة الشفافة التي بدورها تغطي الطبقة الرئيسية و تعمل هذه الطبقة على حماية الصبغة من العوامل و المؤثرات الخارجية و ايضا تعمل على اعطاء اللمعان المطلوب للسيارات و منع الصدأ كيف يستخدم قلم خدوش السيارات .

    مميزات قلم خدوش السيارات :

    من المميّزات المهمّة لقلم خدوش السيارات اصبح حلاََ مهماََ لكثير من المشاكل في السيارات الحديثة برغم ان هذا القلم يعتمد في تركيبه على مواد كيميائية الا انه يعد امن على السيارات لا يسبب في اتلافها و ايضا عامل قوي لأزالة الخدوش، كما انه يعتبر امن ايضا على صحة الفرد حيث انه لا يحتوي على اي مواد سامة او مضرة تؤذي من يستخدمه، يتميز تلك القلم بمفعوله الدائم حتى و ان تم غسل السيارة عدة مرات فسنجد ان مكان الخدش مغطى كما نظرا لأن مفعوله يدوم الي الأبد، لا ينتج عنه اى رائحة ضارة او غير مألوفة، يتوافق مع جميع الوان السيارات و انواعها، يعتبر اكثر الأشياء سهولة و سرعة و نظافة التي يتم استخدامها في ازالة الخدوش السطحية للسيارات كيف يستخدم قلم خدوش السيارات و اخيرا يتسم بالتميز عن باقي المنتجات بسبب سرعة نتائجه فبمجرد تمرير القلم فوق الخدش سنلاحظ اختفاء اثره تماما و مباشرة عقب استخدامه .

    طريقة استخدام قلم خدوش السيارات :

    اولا .. يجب تنظيف مكان الخدش بالماء قبل استخدام القلم و التأكد من نظافته جيدا .
    ثانيا .. ازالة رأس القلم و ذلك عن طريق لفه عكس عقارب الساعة .
    ثالثا .. نأخذ الريشة المتواجدة مع القلم و نضعها فوق الغطاء الشفاف مع مراعاة ان يكون رأس القلم لأعلى حتى لا يتم سكب و وقوع السائل عند فتح رأس القلم .
    رابعا .. يتم اعادة رأس القلم ثانيا الي مكانه الطبيعي .
    خامسا .. نغير وضعية القلم بحيث تكون بشكل رأسى لمدة عشرون ثانية بحيث يكون اتجاه ريشة القلم لأسفل و من ثم نقوم بالضغط عليه حتى تبدأ المادة السائلة المتواجدة داخل القلم في النزول و الظهور .
    سادسا .. يتم تمرير القلم على مكان الخدش لتغطيته تغطية كاملة الي ان يبدأ في الزوال .
    سابعا .. يترك السائل حتى يجف و بواسطة قطعة من القطن يتم تمريرها بلطف على الخدش ليتم المسح و ازالة الزوائد و عقب الأنتهاء من تلك الخطوات سوف تختفي الخدوش تماما من السيارة كيف يستخدم قلم خدوش السيارات .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف يستخدم قلم خدوش السيارات:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً