نتيجة الشهادة الابتدائية نصف العام 2018 محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الابتدائية نصف العام 2018 محافظة الجيزة

جوجل بلس

محتويات

    اعتَمد مُحافظ الجِيزة اللواء كمَال الدالي نتيجة الشهادة الابتدائية نصف العام 2018، حيثُ جَاءت نتيجة اختبارات الشّهادة الابتدائية فِي محافظة الجيزة الترم الأول في مُقدّمة نتائج المرحلة الابتدائية عن باقي المُحافظات المصرية الأخرى، وبلغَت نسبة نجاح طلاب طالبات الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة 92.68، وهِي نسبة مُرتفعة لم يتم تسجيلها من قبل في الأعوام السابقة.

    ودعا مُحافظ الجيزة خلال الإعلان عن نتائج الشهادة الابتدائية مساءَ أمس الإثنين، الطلبة والطالبات إلى الإجتهاد لرفع نتيجة الفصل الدراسي الثاني لنسبة 100%، وأشار المُحافظ أنّ جُهود الإدارات التعليمية بالمحافظة التعليمية كُللت بالنجاح، وفي خِتام حديثه تمنّى التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات، وتمنياته باستمرار العملية التعليمية على هذا النسق.

    نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة

    يُذكر أنّ عَدد الطلاب الذين تقدّموا لاختبارات الفصل الدراسب الأول للمَرحلة الابتدائية في مدارس محافظة الجيزة، بلغ 160 الف و955 طالب وطالبة، مُوزّعين على مختلف مدارس ومراكز محافظة الجيزة التعليمية.

    نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس

    يترقّب طلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية بمُحافظة الجيزة رفع النَتيجة خلال الساعات القادمة عَبر موقع وزارة التربية والتعليم ومديرية الجيزة التعليمية والموقع الالكتروني لمحافظة الجيزة، وعن طريقة الاستعلام عن النتيجة، فيتمّ ذَلك من خلال إدخال رقم الجلوس في الأيقونة التي تَظهرُ بمُجرّد الدخول للموقع.

    رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة

    الاستِعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الاول 2018-2016 بمحافظة الجيزة من خلال المواقع التالية:

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ نتيجة الشهادة الابتدائية نصف العام 2018 محافظة الجيزة:

    تعليقات الزوار

    • ايمان جمال محمد علي 3:03 م

      النتجه الشهاده الابتدائيه

    اترك تعليقاً