موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي

موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي

جوجل بلس

محتويات

    موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي، كيف يُمكننا أنّ نُعبر عن أنفسنا باللغة الإنجليزية دون عناء، كثيرًا ما نتعرض للإحراج عندما يَطلُب مِنّا أحدهم مِنّا أن نَتحدّث عن أنفسنا باللغة الإنجليزية خاصة في مُقابلات العَمل التي تكون معرفتك ودرايتك بأساسياتها شيئًا مُهمًا لقبولك في الوظيفة، حتّى سائق سيارة التاكسي أو البواب بحاجة لأن يكون على معرفة باللغة الأنجليزية، فما بالك بخريج جامعي أو خريج معهد ولا يستطيع الحديث عن نفسه في بضع سُطور باللغة الإنجليزية.

    سنُرشدكم خلال هذا الجمهور على كيفية الحديث عن نفسِك بشكلٍ مُبسّط دون عناء ودونما الإحراج الذي كثيرًا ما نُوقِع أنفسَنا به لعدم مقدرتنا التعبير عن أنفسنا باللغة الإنجليزية، نترككم الآن مع موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي.

    نموذج مبسط عن التعريف عن نفسي

    يمكنك إستخدام هذا النموذَج في الكثير من الأمور الحياتيّة التي تقابلك في الشارع في العمل مع أي شخص كان وهُو نموذج تستطيع من خلال أن تعرف عن نفسك بشكلٍ مُختصّ.

       ( إذكر إسمك هنا )  My name is
    ( أذكر أسم دولتك )  I am from

     ( أذكر اسم المدينة التي تعيش فيها) and I live in
    ( أذكر سنة ميلادك) I was born in

      years old ( أذكر عمرك) I am
    ( أذكر هوايتك )  My hobby is

    نموذج مفصل عن التعريف عن نفسي

    هذا النموذج أكثر تفصيلًا بحيث يتترق إلى أمور أكثر شمولية عن نفسك، ويُمكنك إستخدامه للتعريف عن نفسك في مقابلة عمل أو أي مقابل تحتاج لمعلومات تفصيلية عنك.

       ( إذكر إسمك هنا )  My name is
    ( أذكر أسم دولتك )   I am from

     ( أذكر اسم المدينة التي تعيش فيها) and I live in
    ( أذكر سنة ميلادك) I was born in

      years old ( أذكر عمرك) I am
    ( أذكر هوايتك )   My hobby is

     (sister(s ( عدد الاخوات)  I have

    (brother(s ( عدد الإخوة) and

    ( أذكر رقم هاتفك الخلوي  ) My mobile number is

    ( أذكر اللغات التي تتحدث بها ) I speak

    My favourite subject is

    (أذكر كل هواياتك هنا ) In my free time I like to do lots of things like

    (أذكر ما تريد أن تكون في المستقبل) In the future I’d like to be

    مثال لموضوع التعبير عن نفسي:

    هذا مثال لشَخص يتحدّث عن نفسه باللغة الإنجليزية ليكون دليلًا لكُم علي كيفية ترتيب الحديث ولتكونوا على دراية بكل خبايا اللغة من خلال هذا الجمهور المختصر.

    Hi, My name is Paula, I come from France, Aix-en-Provence next to Marseille. I celebrated my 14 years old two month ago on the 18th of September. I live in Biot since 2001 in a house with my family. I’m an only child but my parents adopted a dog, Snoopy (like the comic strip) for me when I was 7 to feel less lonely.
    I’m not really good-natured: i’m absent-minded, clumsy, jealous, a little bit shy, impatient, pessimistic sometimes lazy and very talkative.
    I speak french and I learn english and italian at shcool, and spanish with my grand-mother. I dance each tuesday after shcool since I am 7 but I stopped 3 years ago to play tennis.
    I enjoy hanging out with friends to go to the cinema or do some shopping on Wednesdays, Saturdays and Sundays when I don’t work. In the weekend, I read a lot, watch TV, write texts and I cook sometimes.
    I love travelling: I have already visited Italia in May, Spain in July and I go in Maroc for Christmas to see

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً